من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب رسالة لمن يهمه الأمر لمنشأة أو فرع منشأة رعاية اجتماعية أو للعاملين فيها أو للمستفيدين من خدماتها في إمارة أبوظبي

  • شروط الحصول على الخدمة: يجب أن تكون منشأة الرعاية الاجتماعية أو فرعها مرخصين من قبل دائرة تنمية المجتمع لمزاولة نشاطاتها في أبوظبي
  • الوثائق المطلوبة:

في حال طلب شهادة لمن يهمه الأمر العاملين شهادة خبرة:

  1. نسخة عن موافقة وزارة تنمية المجتمع على تعيين الموظف 
  2. نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين لمقدم الطلب 
  3. نسخة سارية المفعول عن الصفحة الرئيسية من جواز السفر لمقدم الطلب 
  4. نسخة عن المؤهل العلمي "المعادلة إن جدت"
  5. نسخة عن إلغاء التعيين من وزارة الموارد البشرية والتوطين "في حال لم يكن الموظف على رأس عمله"

 في حال طلب شهادة لمن يهمه الأمر المستفيدين:

  1. نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين للمستفيد 
  2. نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين لولي الأمر المستفيد 
  3. نسخة عن كشوفات المنشأة على أن يتضمن اسم المستفيد ضمنها 

 

  • إجراءات الخدمة:
  1. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
  2. الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير معلومات أو مستندات داعمة
  3. استلام رسالة لمن يهمه الأمر عن طريق القنوات المتاحة

 

  • الفئة المستهدفة: مواطني الدولة والجهات غير الحكومية
  • قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (licensing.scf@addcd.gov.ae)
  • رسوم تقديم الخدمة لدائرة تنمية المجتمع: مجاناً
  • رسوم تقديم الخدمة لوزارة تنمية المجتمع: 100 درهم للعاملين لدى المنشأة فقط
  • مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل (من تاريخ استيفاء الطلب واستلام جميع الوثائق المطلوبة)
  • نموذج الطلب: (إضغط هنا)
X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول