من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب رسالة لمن يهمه الأمر لمنشأة أو فرع منشأة رعاية اجتماعية أو للعاملين فيها أو للمستفيدين من خدماتها في إمارة أبوظبي
- شروط الحصول على الخدمة: يجب أن تكون منشأة الرعاية الاجتماعية أو فرعها مرخصين من قبل دائرة تنمية المجتمع لمزاولة نشاطاتها في أبوظبي
- الوثائق المطلوبة:
في حال طلب شهادة لمن يهمه الأمر – العاملين شهادة خبرة:
- نسخة عن موافقة وزارة تنمية المجتمع على تعيين الموظف
- نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين لمقدم الطلب
- نسخة سارية المفعول عن الصفحة الرئيسية من جواز السفر لمقدم الطلب
- نسخة عن المؤهل العلمي "المعادلة إن جدت"
- نسخة عن إلغاء التعيين من وزارة الموارد البشرية والتوطين "في حال لم يكن الموظف على رأس عمله"
في حال طلب شهادة لمن يهمه الأمر – المستفيدين:
- نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين للمستفيد
- نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين لولي الأمر المستفيد
- نسخة عن كشوفات المنشأة على أن يتضمن اسم المستفيد ضمنها
- إجراءات الخدمة:
- تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
- الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير معلومات أو مستندات داعمة
- استلام رسالة لمن يهمه الأمر عن طريق القنوات المتاحة
- الفئة المستهدفة: مواطني الدولة والجهات غير الحكومية
- قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (licensing.scf@addcd.gov.ae)
- رسوم تقديم الخدمة لدائرة تنمية المجتمع: مجاناً
- رسوم تقديم الخدمة لوزارة تنمية المجتمع: 100 درهم للعاملين لدى المنشأة فقط
- مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل (من تاريخ استيفاء الطلب واستلام جميع الوثائق المطلوبة)
- نموذج الطلب: (إضغط هنا)