من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب تجديد رخصة منشأة أو فرع منشأة رعاية اجتماعية في إمارة أبوظبي
- شروط الحصول على الخدمة: يجب أن تكون منشأة الرعاية الاجتماعية أو فرعها مرخصين من قبل دائرة تنمية المجتمع لمزاولة نشاطاتها في أبوظبي
- الوثائق المطلوبة:
- نسخة محدثة عن سند الملكية أو تجديد عقد الإيجار
- نسخة سارية المفعول عن الرخصة التجارية صادرة من دائرة التنمية الاقتصادية "للشركات" بحيث لا تقل عن ثلاثة أشهر عند وقت التجديد
- شهادة استيفاء شروط ومتطلبات دائرة البلديات والنقل
- شهادة استيفاء شروط ومتطلبات الدفاع المدني
- شهادة المطابقة من مركز المتابعة والتحكم
- كشف الكادر الفني والإداري للمنشأة
- رخصة صادرة من وزارة تنمية المجتمع لمنشأة الرعاية الاجتماعية
- تقرير عمل المركز السنوي (فقط مراكز الاستشارات الأسرية)
- إجراءات الخدمة:
- تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
- الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير معلومات أو مستندات داعمة
- استلام القرار النهائي على طلب تجديد رخصة منشأة/فرع منشأة رعاية اجتماعية عن طريق القنوات المتاحة
- الفئة المستهدفة: مواطني الدولة والجهات غير الحكومية
- قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (licensing.scf@addcd.gov.ae)
- رسوم تقديم الخدمة لدائرة تنمية المجتمع: مجاناً
- رسوم تقديم الخدمة لوزارة تنمية المجتمع:
- رسوم تجديد ترخيص منشآت الرعاية الاجتماعية لذوي الإعاقة "أصحاب الهمم": 5,000 درهم إماراتي
- رسوم تجديد ترخيص منشآت الاستشارات الأسرية:2,500 درهم إماراتي
- مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل (من تاريخ استيفاء الطلب واستلام جميع الوثائق المطلوبة)
- نموذج الطلب: (إضغط هنا)