من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب تجديد رخصة منشأة أو فرع منشأة رعاية اجتماعية في إمارة أبوظبي

  • شروط الحصول على الخدمة: يجب أن تكون منشأة الرعاية الاجتماعية أو فرعها مرخصين من قبل دائرة تنمية المجتمع لمزاولة نشاطاتها في أبوظبي
  • الوثائق المطلوبة:
  1. نسخة محدثة عن سند الملكية أو تجديد عقد الإيجار
  2. نسخة سارية المفعول عن الرخصة التجارية صادرة من دائرة التنمية الاقتصادية "للشركات" بحيث لا تقل عن ثلاثة أشهر عند وقت التجديد
  3. شهادة استيفاء شروط ومتطلبات دائرة البلديات والنقل
  4. شهادة استيفاء شروط ومتطلبات الدفاع المدني
  5. شهادة المطابقة من مركز المتابعة والتحكم
  6. كشف الكادر الفني والإداري للمنشأة
  7. رخصة صادرة من وزارة تنمية المجتمع لمنشأة الرعاية الاجتماعية
  8. تقرير عمل المركز السنوي (فقط مراكز الاستشارات الأسرية) 

 

  • إجراءات الخدمة:
  1. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
  2. الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير معلومات أو مستندات داعمة
  3. استلام القرار النهائي على طلب تجديد رخصة منشأة/فرع منشأة رعاية اجتماعية عن طريق القنوات المتاحة

 

  • الفئة المستهدفة: مواطني الدولة والجهات غير الحكومية
  • قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (info.scq@addcd.gov.ae)
  • رسوم تقديم الخدمة لدائرة تنمية المجتمع: مجاناً
  • رسوم تقديم الخدمة لوزارة تنمية المجتمع:
  1. رسوم تجديد ترخيص منشآت الرعاية الاجتماعية لذوي الإعاقة "أصحاب الهمم": 5,000 درهم إماراتي
  2. رسوم تجديد ترخيص منشآت الاستشارات الأسرية:2,500 درهم إماراتي
  • مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل (من تاريخ استيفاء الطلب واستلام جميع الوثائق المطلوبة)
  • نموذج الطلب: (إضغط هنا)
X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول