من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب موافقة على تعيين أو تعديل الكادر الإداري والمهني والمستفيدين لمنشأة أو فرع منشأة رعاية اجتماعية في إمارة أبوظبي

  • شروط الحصول على الخدمة: يجب أن تكون منشأة الرعاية الاجتماعية أو فرعها مرخصين من قبل دائرة تنمية المجتمع لمزاولة
  • الوثائق المطلوبة:
  1. نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين للمرشح للوظيفة (في حال تعيين موظف جديد)
  2. نسخة سارية المفعول عن الصفحة الرئيسية من جواز السفر للمرشح للوظيفة (في حال تعيين موظف جديد)
  3. نسخة عن المؤهلات العلمية للمرشح للوظيفة ف (في حال تعيين موظف جديد)
  4. نسخة عن تقرير معادلة الشهادة العلمية من وزارة التربية والتعليم في حال صدورها من خارج الدولة للمرشح للوظيفة (في حال تعيين موظف جديد)
  5. رسالة رسمية من الكفيل موضحاً بها الموافقة (في حال كان الكفيل غير المنشأة)
  6. نسخة عن موافقة وزارة تنمية المجتمع على تعيين الموظف (في حال انهاء خدمة موظف حالي)
  7. نسخة عن إلغاء التعيين من وزارة الموارد البشرية والتوطين (في حال لم يكن الموظف على رأس عمله)
  8. نسخة عن كشف العاملين أو المستفيدين للمنشأة بعد التحديث
  9. نموذج تعهد إخلاء مسؤولية صادر من المنشأة (في حال انهاء خدمة موظف حالي)

 

  • إجراءات الخدمة:
  1. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
  2. الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير معلومات أو مستندات داعمة
  3. استلام القرار النهائي على طلب موافقة على تعيين أو تعديل الكادر الإداري والمهني والمستفيدين لمنشأة /فرع منشأة رعاية اجتماعية عن طريق القنوات المتاحة

 

  • الفئة المستهدفة: مواطني الدولة والجهات غير الحكومية 
  • قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (info.scq@addcd.gov.ae)
  • رسوم تقديم الخدمة لدائرة تنمية المجتمع: مجاناً
  • رسوم تقديم الخدمة لوزارة تنمية المجتمع: مجاناً
  • مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل (من تاريخ استيفاء الطلب واستلام جميع الوثائق المطلوبة)
  • نموذج الطلب: (إضغط هنا)
X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول