من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب تعديل رخصة منشأة أو فرع منشأة رعاية اجتماعية في إمارة أبوظبي

  • شروط الحصول على الخدمة: يجب أن تكون منشأة الرعاية الاجتماعية أو فرعها مرخصين من قبل دائرة تنمية المجتمع لمزاولة نشاطاتها في أبوظبي
  • الوثائق المطلوبة:
  1. مستند يوضح التعديل المطلوب متضمناً نبذة عن البرنامج أو الخدمة بالإضافة إلى كشف بأسماء العاملين والمستفيدين "في حال التعديل على البرامج والخدمات"
  2. نسخة عن المؤهلات العلمية وشهادات الخبرة للكادر الفني والإداري "في حال إضافة خدمة أو برنامج"
  3. نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين للشركاء "في حال تعديل الشركاء"
  4. نسخة سارية المفعول عن الصفحة الرئيسية من جواز السفر للشركاء "في حال تعديل الشركاء"
  5. شهادة حسن سير وسلوك وشهادة خلو الحالة الجنائية "في حال تعديل الشركاء"
  6. نسخة عن المؤهلات العلمية للشركاء "في حال تعديل الشركاء"
  7. نموذج تعهد إخلاء مسؤولية "في حال تعديل الشركاء"
  8. السيرة الذاتية لمقدم الطلب "فقط لمراكز الاستشارات الأسرية في حال تعديل الشركاء"

 

  • إجراءات الخدمة:
  1. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
  2. الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير معلومات أو مستندات داعمة
  3. استلام القرار النهائي على طلب تعديل رخصة منشأة/فرع منشأة رعاية اجتماعية عن طريق القنوات المتاحة

 

  • الفئة المستهدفة: مواطني الدولة والجهات غير الحكومية
  • قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (info.scq@addcd.gov.ae)
  • رسوم تقديم الخدمة لدائرة تنمية المجتمع: مجاناً
  • رسوم تقديم الخدمة لوزارة تنمية المجتمع: 1,000 درهم
  • مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل (من تاريخ استيفاء الطلب واستلام جميع الوثائق المطلوبة)
  • نموذج الطلب: (إضغط هنا)
X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول