من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب تعديل رخصة منشأة أو فرع منشأة رعاية اجتماعية في إمارة أبوظبي
- شروط الحصول على الخدمة: يجب أن تكون منشأة الرعاية الاجتماعية أو فرعها مرخصين من قبل دائرة تنمية المجتمع لمزاولة نشاطاتها في أبوظبي
- الوثائق المطلوبة:
- مستند يوضح التعديل المطلوب متضمناً نبذة عن البرنامج أو الخدمة بالإضافة إلى كشف بأسماء العاملين والمستفيدين "في حال التعديل على البرامج والخدمات"
- نسخة عن المؤهلات العلمية وشهادات الخبرة للكادر الفني والإداري "في حال إضافة خدمة أو برنامج"
- نسخة سارية المفعول عن الهوية الإماراتية من الجهتين للشركاء "في حال تعديل الشركاء"
- نسخة سارية المفعول عن الصفحة الرئيسية من جواز السفر للشركاء "في حال تعديل الشركاء"
- شهادة حسن سير وسلوك وشهادة خلو الحالة الجنائية "في حال تعديل الشركاء"
- نسخة عن المؤهلات العلمية للشركاء "في حال تعديل الشركاء"
- نموذج تعهد إخلاء مسؤولية "في حال تعديل الشركاء"
- السيرة الذاتية لمقدم الطلب "فقط لمراكز الاستشارات الأسرية في حال تعديل الشركاء"
- إجراءات الخدمة:
- تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
- الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير معلومات أو مستندات داعمة
- استلام القرار النهائي على طلب تعديل رخصة منشأة/فرع منشأة رعاية اجتماعية عن طريق القنوات المتاحة
- الفئة المستهدفة: مواطني الدولة والجهات غير الحكومية
- قناة التقديم على الخدمة: عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: (licensing.scf@addcd.gov.ae)
- رسوم تقديم الخدمة لدائرة تنمية المجتمع: مجاناً
- رسوم تقديم الخدمة لوزارة تنمية المجتمع: 1,000 درهم
- مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل (من تاريخ استيفاء الطلب واستلام جميع الوثائق المطلوبة)
- نموذج الطلب: (إضغط هنا)