من خلال هذه الخدمة يمكنك الحصول على الموافقة لاتلاف أو التصرف بالسجلات المحاسبية لغايات جمع التبرعات في إمارة أبوظبي
- شروط الحصول على الخدمة: أن يكون مقدم الطلب من الجهات المرخص لها بجمع التبرعات/ الجمعيات الخيرية
- الوثائق المطلوبة:
- نسخة عن قرار الإشهار أو الترخيص أو التأسيس /النظام الأساسي أو عقد التأسيس لمقدم الطلب
- مستند يوضح صلاحية الأشخاص المخولين بالتوقيع عن الجهة المقدمة للطلب
- نسخة سارية المفعول عن جواز السفر والهوية الإماراتية لممثل الجهة مقدمة الطلب
- إجراءات الخدمة:
- تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
- الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير مستندات داعمة
- استلام القرار النهائي على طلب الموافقة على إتلاف أو التصرف بالسجلات المحاسبية لغايات جمع التبرعات عن طريق البريد الالكتروني
- الفئة المستهدفة: الجهات المصرح لها/ المرخص لها بجمع التبرعات
- قناة التقديم على الخدمة: إرسال الطلب على البريد الإلكتروني Social.Contribution@addcd.gov.ae
- رسوم تقديم الخدمة: مجانية
- مدة الحصول على الخدمة: 20 يوم عمل
- نموذج الطلب: (اضغط هنا)