من خلال هذه الخدمة يمكنك تجديد "تصنيف/اعتماد" جهة خيرية أو إنسانية في إمارة أبوظبي
- شروط الحصول على الخدمة: أن يكون مقدم الطلب حاصل على تصنيف جهة خيرية أو انسانية من دائرة تنمية المجتمع
- الوثائق المطلوبة:
- نسخة عن قرار الإشهار أو الترخيص أو التأسيس /النظام الأساسي أو عقد التأسيس لمقدم الطلب
- مستند يوضح صلاحية الأشخاص المخولين بالتوقيع عن الجهة المقدمة للطلب
- نسخة سارية المفعول عن جواز السفر والهوية الإماراتية لممثل الجهة مقدمة الطلب
- تقرير حول مصروفات الجهة على المشاريع والمبادرات الخيرية والتنموية والحالات المستفيدة مدعم بالحساب الختامي للجهة
- تقرير بآلية بحث ودراسة طلبات الحالات المستفيدة لدى الجهة وعدد موظفي الجهة العاملين على أنشطة جمع التبرعات لدى الجهة طالبة التصنيف
- إجراءات الخدمة:
- تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
- الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير مستندات داعمة
- استلام القرار النهائي على طلب تجديد شهادة "تصنيف/اعتماد" جهة خيرية أو إنسانية عن طريق البريد الالكتروني
- الفئة المستهدفة: الجمعيات أو الهيئات أو المؤسسات الأهلية ذات النفع العام
- قناة التقديم على الخدمة: إرسال الطلب على البريد الإلكتروني Social.Contribution@addcd.gov.ae
- رسوم تقديم الخدمة: مجانية
- مدة الحصول على الخدمة: 30 يوم عمل
- نموذج الطلب: (اضغط هنا)