من خلال هذه الخدمة يمكنك طلب الموافقة على "نسبة النفقات الإدارية والتشغيلية المستقطعة/التعديلات عليها" في إمارة أبوظبي
- شروط الحصول على الخدمة: أن يكون مقدم الطلب من الجهات المرخص لها غير الحكومية
- الوثائق المطلوبة:
- نسخة عن قرار الإشهار أو الترخيص أو التأسيس /النظام الأساسي أو عقد التأسيس لمقدم الطلب
- مستند يوضح صلاحية الأشخاص المخولين بالتوقيع عن الجهة المقدمة للطلب
- تقرير بالنفقات الإدارية والتشغيلية لعمليات جمع التبرعات
- نسخة سارية المفعول عن جواز السفر والهوية الإماراتية لممثل الجهة مقدمة الطلب
- إجراءات الخدمة:
- تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
- الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير مستندات داعمة
- استلام القرار النهائي على طلب الموافقة على تعديل نسبة النفقات الإدارية والتشغيلية عن طريق البريد الالكتروني
- الفئة المستهدفة: الجهات المرخص لها بجمع التبرعات غير الحكومية في إمارة أبوظبي
- قناة التقديم على الخدمة: إرسال الطلب على البريد الإلكتروني Social.Contribution@addcd.gov.ae
- رسوم تقديم الخدمة: مجانية
- مدة الحصول على الخدمة: 20 يوم عمل
- نموذج الطلب: (اضغط هنا)