من خلال هذه الخدمة يمكنك طلب الموافقة على "نسبة النفقات الإدارية والتشغيلية  المستقطعة/التعديلات عليها" في إمارة أبوظبي

  • شروط الحصول على الخدمة: أن يكون مقدم الطلب من الجهات المرخص لها غير الحكومية
  • الوثائق المطلوبة:
  1. نسخة عن قرار الإشهار أو الترخيص أو التأسيس /النظام الأساسي أو عقد التأسيس لمقدم الطلب
  2. مستند يوضح صلاحية الأشخاص المخولين بالتوقيع عن الجهة المقدمة للطلب
  3. تقرير بالنفقات الإدارية والتشغيلية لعمليات جمع التبرعات
  4. نسخة سارية المفعول عن جواز السفر والهوية الإماراتية لممثل الجهة مقدمة الطلب  
  
  • إجراءات الخدمة:
  1. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة من خلال القنوات المتاحة
  2. الحصول على تحديث من قبل دائرة تنمية المجتمع في حال الحاجة لتوفير مستندات داعمة
  3. استلام القرار النهائي على طلب الموافقة على تعديل نسبة النفقات الإدارية والتشغيلية  عن طريق البريد الالكتروني

 

  • الفئة المستهدفة: الجهات المرخص لها بجمع التبرعات غير الحكومية في إمارة أبوظبي
  • قناة التقديم على الخدمة: إرسال الطلب على البريد الإلكتروني Social.Contribution@addcd.gov.ae
  • رسوم تقديم الخدمة: مجانية
  • مدة الحصول على الخدمة: 20 يوم عمل
  • نموذج الطلب: (اضغط هنا)
X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول