أبوظبي

تنظم دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية ودائرة التعليم والمعرفة، ومجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة المساهمات المجتمعية- معاً، وهيئة الرعاية الأسرية، فعالية مجتمعية تزامناً مع اليوم العالمي للأسر والذي يأتي هذا العام تحت شعار" الأسر والاتجاهات الديموغرافية".

وستقام الفعالية يوم الأحد الموافق 14 مايو الجاري، لمدة يوم واحد في القناة بمنطقة ربدان بأبوظبي من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً.

وتدعو الدائرة جميع أفراد المجتمع من مختلف الفئات والأعمار والثقافات للحضور للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المتنوعة.

وأكدت دائرة تنمية المجتمع أن تخصيص الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم عالمي للأسرة، يجسّد أهميتها ومكانتها في الحفاظ على تماسك المجتمعات وضمان بقائها، وأن تكوين أسرة مترابطة وسليمة يشكل نواة لمجتمع ناضج يتسم بالصحة النفسية والمجتمعية والإنسانية، وقادر على مواكبة التغيرات والتحديات.

وأوضحت أن القطاع الاجتماعي في أبوظبي يعمل بشكل مستمر على إطلاق سياسات واستراتيجيات وتنفيذ مبادرات متنوعة ومستدامة، إلى جانب حملات توعوية للمساهمة في تقديم الدعم الكامل للأسر، بدءاً من الطفل وحتى كبار المواطنين والمقيمين، مع التركيز على أهمية قضاء الوقت النوعي معهم ودوره في تعزيز الترابط بين أفراد الأسرة، وتفعيل أدوارهم في تنمية المجتمع، من أجل المساهمة في مواجهة التحديات سواء الحالية أو المستقبلية للأسرة في إمارة أبوظبي.

وأشارت إلى أن قيادتنا الرشيدة تولي أهمية كبيرة لإيجاد أسر تتسم بالتماسك والانسجام بين أفرادها، انطلاقاً من إدراكها بأن تكوين أسرة سليمة والحفاظ على استمرارها وتهيئة الأجواء المجتمعية لضمان استقرارها، يعتبر بمثابة المرتكز الرئيسي والحيوي لبناء الوطن والمواطن.

X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول